كلمة عميد كلية الهندسة بشبرا

 

إن الحصول علي الاعتماد الأكاديمي، وتحقيق الجودة الشاملة هي رسالة وأهداف إدارة الكلية بمختلف مستوياتها، ويشاركها في ذلك جميع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالكلية من أجل تحقيق الطموح الي الريادة. والوقود الحقيقي لنجاح الجودة هي مسئولية الجميع من أعضاء هيئة التدريس والإداريين والفنيين والطلاب بالكلية والذين يصل عددهم إلى ما يزيد عن (6000) ستة ألاف طالب في مرحلة البكالوريوس، وما يقارب (1000) ألف طالب بالدراسات العليا، وتحرص إدارة الكلية على أن يكون لكل فرد منهم مشاركة متميزة واهتمام خاص في خطط الكلية والجامعة وإنجازاتها، بناءا وتنفيذاً واستفادة.

إن المنهج الذي يتبعه فريق الجودة بالكلية يعتمد على الممارسات الناجحة للتخطيط واستخدام أدوات وتقنيات متعددة في التحليل، للتحقق من صحة وواقعية مدخلات الخطة، ومن ثم صياغة مخرجاتها المتعددة (Multi-level output)، ليحقق كل قسم من أقسام الكلية أهدافه، وبرامجه، ومشروعاته التطويرية، والتي كان مشاركاً رئيساً في صياغتها.

وتتعهد إدارة الكلية بتأمين كل متطلبات الجودة وتنفيذ الخطة الاستراتيجية، مع متابعة دورية دقيقة لكل جهة في مراحل التنفيذ حسب مؤشرات أداء واضحة، وبشفافية عالية. وتعتبر إدارة الجودة بالكلية هي المسئولة عن التوثيق وتحديث الخطط الإستراتيجية.

 وليكن شعار الكلية للفترة القادمة " نحو الرياده والتميز بالتخطيط الإستراتيجى المستدام ".

      عميد الكلية              

أ.د. رجب مجاهد عبد النبى 

عداد الزوار

free counters

اتصل بنا

جامعة بنها – كلية الهندسة بشبرا 108 ش شبرا – القاهرة – مصر

الرمز البريدى: 11629

التليفون: 022022310

الفاكس: 0222023336

البريد الإلكتروني: info@feng.bu.edu.eg

HELIX_NO_MODULE_OFFCANVAS