vission

الرؤية

mission

الرسالة

goals

الأهداف

تتطلع كلية الهندسة بشبرا جامعة بنها أن تكون كلية رائدة في مجالات التعليم الهندسي والبحث العلمي علي المستوي الإقليمي والدولي وأن تقدم خدمة مجتمعية متميزة لإثراء حياة الأفراد، والمجتمع، والبيئة المحيطة.

تلتزم كلية الهندسة بشبرا بإعداد خريج مزود بالمعارف والمهارات التي تؤهله للمنافسة في سوق العمل، كما تلتزم بإنتاج بحث علمي متميز على المستوى الدولي، وتقديم خدمات مجتمعية متميزة، وذلك في إطار القيم الإنسانية والأخلاقية.

لتحقيق رؤية ورسالة الكلية وبالتوافق مع الاهداف الاستراتيجية للجامعة، نهدف إلي رفع مستوي جودة التعليم والتعلم والعمل علي تقديم خدمة تعليمية متميزة. والإرتقاء بمنظومة الدراسات العليا والبحث العلمي. الإهتمام بخدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة. 
الأربعاء, 28 كانون1/ديسمبر 2016 13:23

هل تبحث عن شهادة معتمدة دوليا في تكنولوجيا المعلومات؟ الآن في بنها أكاديمية مايكروسوفت لتكنولوجيا المعلومات مميز

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

Microsoft IT Academy

فى إطار تقديم خدمات تدريبية لشهادات معتمدة دوليا فى مجال تكنولوجيا المعلومات لطلاب واعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والإداريين والمجتمع المحيط بجامعة بنها تمت الموافقة على إنشاء فرعين لأكاديمية مايكروسوفت احدهما بمركزنظم وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة والاخر بكلية الهندسة بشبرا. وتعتبر الشهادات الممنوحة من أكاديمية مايكروسوفت شهادات معتمدة على مستوى العالم وتؤهل حاملها في الحصول على أفضل فرص في سوق العمل.

ويتم حاليا التسجيل للحصول على الشهادات الدولية التالية مع خصم لمنسوبي جامعة بنها بمناسبة الإفتتاح يصل إلى 50% لفترة محدودة:

1- شهادات دولية فى برامج MOS ( OFFICE 2016 & OFFICE 2013)

2- شهادات دولية فى برامج MTA (نظم التشغيل - الشبكات - قواعد البيانات - أمن المعلومات).

3- شهادات دولية فى برامج MCP

مع توفر التدريب على كافة الامتحانات الخاصة بهذه الشهادات.

للحجز والاستعلام:

1- مركز نظم وتكنولوجيا المعلومات (بنها - كلية الحاسبات- الدور السادس – م مرفت عدس تليفون: 3188855 013 - عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

2- وحدة التدريب بكلية الهندسة بشبرا (مبنى الخلفاوى – د محمد احمد ابراهيم)

تليفون: 01004934512 عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

قراءة 589 مرات

HELIX_NO_MODULE_OFFCANVAS