vission

الرؤية

mission

الرسالة

goals

الأهداف

تتطلع كلية الهندسة بشبرا جامعة بنها أن تكون كلية رائدة في مجالات التعليم الهندسي والبحث العلمي علي المستوي الإقليمي والدولي وأن تقدم خدمة مجتمعية متميزة لإثراء حياة الأفراد، والمجتمع، والبيئة المحيطة.

تلتزم كلية الهندسة بشبرا بإعداد خريج مزود بالمعارف والمهارات التي تؤهله للمنافسة في سوق العمل، كما تلتزم بإنتاج بحث علمي متميز على المستوى الدولي، وتقديم خدمات مجتمعية متميزة، وذلك في إطار القيم الإنسانية والأخلاقية.

لتحقيق رؤية ورسالة الكلية وبالتوافق مع الاهداف الاستراتيجية للجامعة، نهدف إلي رفع مستوي جودة التعليم والتعلم والعمل علي تقديم خدمة تعليمية متميزة. والإرتقاء بمنظومة الدراسات العليا والبحث العلمي. الإهتمام بخدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة. 
الثلاثاء, 10 كانون2/يناير 2017 17:37

مجلس جامعة بنها يقف دقيقة حداداً علي أرواح شهداء المساعيد

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

بدأ مجلس قيادات جامعة بنها الذي يعقد الأن في كلية الزراعة بمشتهر برئاسة الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة، وبحضور نائبيه الدكتور جمال اسماعيل لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور هشام أبوالعنيين للدراسات العليا وعمداء الكليات بالإضافة الي مستشاري رئيس الجامعة، بالوقوف دقيقة حداداً علي شهداء كمين المساعيد الذين سقطوا بيد الغدر والإرهاب الغاشم والجبان وهم يدافعون عن الوطن.

وقال رئيس الجامعة أن وقوفنا حداداً علي أرواح الشهداء يأتي رفضاً لهذه الاعمال الإرهابية الخسيسة والجبانة، وإستكمالاً للبيان الذي أصدرناه بالإمس ننعي فيه بإسم جامعة بنها رئيساً ونواباً وعمداءاً وعاملين وطلاب شهدائنا، ونعلن وقوفنا خلف القيادة السياسية في مواجهة الإرهاب الجبان.

قراءة 62 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 10 كانون2/يناير 2017 18:59

HELIX_NO_MODULE_OFFCANVAS