vission

الرؤية

mission

الرسالة

goals

الأهداف

تتطلع كلية الهندسة بشبرا جامعة بنها أن تكون كلية رائدة في مجالات التعليم الهندسي والبحث العلمي علي المستوي الإقليمي والدولي وأن تقدم خدمة مجتمعية متميزة لإثراء حياة الأفراد، والمجتمع، والبيئة المحيطة.

تلتزم كلية الهندسة بشبرا بإعداد خريج مزود بالمعارف والمهارات التي تؤهله للمنافسة في سوق العمل، كما تلتزم بإنتاج بحث علمي متميز على المستوى الدولي، وتقديم خدمات مجتمعية متميزة، وذلك في إطار القيم الإنسانية والأخلاقية.

لتحقيق رؤية ورسالة الكلية وبالتوافق مع الاهداف الاستراتيجية للجامعة، نهدف إلي رفع مستوي جودة التعليم والتعلم والعمل علي تقديم خدمة تعليمية متميزة. والإرتقاء بمنظومة الدراسات العليا والبحث العلمي. الإهتمام بخدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة. 
الإثنين, 09 كانون2/يناير 2017 21:53

أستاذ علوم بنها يحصل علي ميدالية تقديريه من الجمعية العربية للتعدين والبترول

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

حصل الدكتور زكريا هميمي أستاذ الجيولوجيا بكلية العلوم جامعة بنها علي شهادة تقدير وميدالية تقديرية لدوره الرائد في مجالات التعدين والجيولوجيا وتبسيط العلوم من الجمعية العربية للتعدين والبترول، حيث قام الدكتور هميمي بنشر خمسة وعشرين كتابا باللغة العربية في كبريات دور النشر العربية في مجالات التعدين والجيولوجيا وتبسيط العلوم.

يذكر أن الدكتور زكريا هميمي قام بتمثيل مصر من خلال أكاديمية البحث العلمي في اجتماعات الاتحاد العلمي لأخلاقيات علوم الأرض التابع للاتحاد الجيولوجي الدولي IUGS والتي تعتبر مصر دولة نشطة فيه وتقوم بدفع حصتها سنويا، في شهر أغسطس الماضي في كيب تاون بجنوب أفريقيا، كما أن الجمعية الجيولوجية المصرية قامت بتكريم أستاذ جامعة بنها ومنحه درع الجمعية منذ عامين.

 
قراءة 35 مرات

HELIX_NO_MODULE_OFFCANVAS