vission

الرؤية

mission

الرسالة

goals

الأهداف

تتطلع كلية الهندسة بشبرا جامعة بنها أن تكون كلية رائدة في مجالات التعليم الهندسي والبحث العلمي علي المستوي الإقليمي والدولي وأن تقدم خدمة مجتمعية متميزة لإثراء حياة الأفراد، والمجتمع، والبيئة المحيطة.

تلتزم كلية الهندسة بشبرا بإعداد خريج مزود بالمعارف والمهارات التي تؤهله للمنافسة في سوق العمل، كما تلتزم بإنتاج بحث علمي متميز على المستوى الدولي، وتقديم خدمات مجتمعية متميزة، وذلك في إطار القيم الإنسانية والأخلاقية.

لتحقيق رؤية ورسالة الكلية وبالتوافق مع الاهداف الاستراتيجية للجامعة، نهدف إلي رفع مستوي جودة التعليم والتعلم والعمل علي تقديم خدمة تعليمية متميزة. والإرتقاء بمنظومة الدراسات العليا والبحث العلمي. الإهتمام بخدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة. 
الأحد, 12 شباط/فبراير 2017 10:18

رئيس جامعة بنها يتابع انتظام الدراسة ويلتقي الطلاب

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

حرص الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها على تفقد عدد من الكليات للاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية والاستماع لآراء ومقترحات وشكاوى الطلاب، وذلك خلال اليوم الثاني لبدء الدراسة بالفصل الدراسى الثانى.

وأثناء تفقده اليوم لسير الدراسة بكليتى التجارة والآداب، اطمأن على أداء العاملين والإداريين وأعضاء هيئة التدريس، واطمأن منهم على ما تقدمه الجامعة وكلياتها للطلاب من خدمات، كما اطمأن على إتمام أعمال الصيانة والدهانات والتجميل فى الكليتين.

وأشاد القاضي بما شاهده من انتظام للطلاب وحرصهم على التواجد فى محاضراتهم وفقا للجداول الدراسية التى تم إعدادها وإعلانها قبل بداية الفصل الدراسى الثانى.

وشدد علي أهمية التواصل الإنساني بين العمداء واساتذة الجامعة وبين الطلاب من خلال الحرص علي الالتقاء بالطلاب المستمر للتحاور حول دور الشباب في تعميق الانتماء لدي هؤلاء الطلاب وحثهم علي المشاركة في صناعة المستقبل لبلدهم.

قراءة 39 مرات

HELIX_NO_MODULE_OFFCANVAS