vission

الرؤية

mission

الرسالة

goals

الأهداف

تتطلع كلية الهندسة بشبرا جامعة بنها أن تكون كلية رائدة في مجالات التعليم الهندسي والبحث العلمي علي المستوي الإقليمي والدولي وأن تقدم خدمة مجتمعية متميزة لإثراء حياة الأفراد، والمجتمع، والبيئة المحيطة.

تلتزم كلية الهندسة بشبرا بإعداد خريج مزود بالمعارف والمهارات التي تؤهله للمنافسة في سوق العمل، كما تلتزم بإنتاج بحث علمي متميز على المستوى الدولي، وتقديم خدمات مجتمعية متميزة، وذلك في إطار القيم الإنسانية والأخلاقية.

لتحقيق رؤية ورسالة الكلية وبالتوافق مع الاهداف الاستراتيجية للجامعة، نهدف إلي رفع مستوي جودة التعليم والتعلم والعمل علي تقديم خدمة تعليمية متميزة. والإرتقاء بمنظومة الدراسات العليا والبحث العلمي. الإهتمام بخدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة. 

 

 

 كلمة العميد

 

 

  أ.د/ رجب مجاهد

dr.ragab

إلى زائرى موقع كلية الهندسة بشبرا – جامعة بنها إلى أبنائى طلاب الكلية ألى الأخوة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالكلية أرحب بحضراتكم جميعا من خلال موقع الكلية وأشكركم على التفضل بزيارة موقع الكلية الإلكترونى حيث أن العالم أصبح قرية صغيرة وهى مقولة صحيحة حيث أن سبل التواصل والمعرفة وتبادل الأفكار أصبح من أيسر الأمور وأبسطها والفضل فيها يعود الي التقدم الهائل في تكنولوجيا الإتصالات والمعلومات... المزيد

الأحد, 09 نيسان/أبريل 2017 12:04

جامعة بنها تنظم المؤتمر الدولى الثانى الصينى المصرى أكتوبر القادم

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

عقدت اللجنة المشرفة على تنظيم المؤتمر الدولى الثانى الصينى المصرى والذى تستضيفه جامعة بنها تحت رعاية الدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة خلال شهر أكتوبر القادم إجتماعها الأول برئاسة الدكتور هشام أبو العينين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وبحضور عمداء كليات الزراعة والطب البيطرى وهندسة بنها وشبرا ومستشارى رئيس الجامعة للبحث العلمى والعلاقات الدولية وأعضاء اللجنة التنظيمية.

وقال أبو العينين أن الإجتماع ناقش الإعلان والإعداد للمؤتمر الذى يشارك فيه 5 جامعات صينية ويأتى فى إطار الزيارات السابقة لرئيس الجامعة لعدد من الجامعات الصينية لبحث أوجه التعاون مع جامعة بنها.

وأكد نائب رئيس جامعة بنها أن المؤتمر يناقش مجموعة من المحاور منها المجالات البحثية المتعلقة بالعلوم الزراعية ومشاكل الطاقة والمياة والمجالات البحثية والهندسية ويستعرض المؤتمر تبادل الخبرات بين الجانبين المصرى والصينى فى المجالات المختلفة خاصة فى مجال البحوث العلمية.

وأكد أبو العينين حصول جامعة بنها بموجب التعاون مع الجامعات الصينية على عدد من منح الماجستير والدكتوراة من الصين فى مجالات الهندسة والزراعة والطب البيطرى بجانب مهمات علمية للباحثين لما بعد الدكتوراة ممولة جميعها من الجانب الصينى.

قراءة 76 مرات

HELIX_NO_MODULE_OFFCANVAS