vission

الرؤية

mission

الرسالة

goals

الأهداف

تتطلع كلية الهندسة بشبرا جامعة بنها أن تكون كلية رائدة في مجالات التعليم الهندسي والبحث العلمي علي المستوي الإقليمي والدولي وأن تقدم خدمة مجتمعية متميزة لإثراء حياة الأفراد، والمجتمع، والبيئة المحيطة.

تلتزم كلية الهندسة بشبرا بإعداد خريج مزود بالمعارف والمهارات التي تؤهله للمنافسة في سوق العمل، كما تلتزم بإنتاج بحث علمي متميز على المستوى الدولي، وتقديم خدمات مجتمعية متميزة، وذلك في إطار القيم الإنسانية والأخلاقية.

لتحقيق رؤية ورسالة الكلية وبالتوافق مع الاهداف الاستراتيجية للجامعة، نهدف إلي رفع مستوي جودة التعليم والتعلم والعمل علي تقديم خدمة تعليمية متميزة. والإرتقاء بمنظومة الدراسات العليا والبحث العلمي. الإهتمام بخدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة. 
الأحد, 16 نيسان/أبريل 2017 17:27

رئيس جامعة بنها يتفقد منشآت الجامعة الجديدة بالعبور

كتبه
قيم الموضوع
(1 تصويت)

بتكلفة ٣٦ مليون جنيه ... رئيس جامعة بنها يشهد بدء انشاء سور حول ارض الجامعة بالعبور

أكد الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها علي بذل مزيد من الجهد والتكاتف من اجل الاستغلال الامثل لمواردنا والاستفادة القصوى من الأموال التى تم استثمارها ليتحقق حلم جامعة بنها فى انشاء فرع العبور بما يضمه من كليات جديدة وجامعة اهلية كانت ولازالت حلم كل العاملين بالجامعة.

كان ذلك خلال القيام بزيارة مفاجئة اليوم لموقع الجامعة بمدينة العبور شهد خلالها البدء فى حفر الأسوار التى ستحيط أرض الجامعة البالغ مساحتها 92 فدانا، والتى يصل طول أسوارها ثلاثة آلاف متر بارتفاع 4 أمتار وتضم الأسوار 8 بوابات ويستغرق بناؤها 15 شهرا بتكلفة تصل إلى 36 مليون جنيه.

رافق القاضى خلال جولته الدكتور محمد سعيد المستشار الهندسى للجامعة، والدكتور كريم رشوان مدير المركز الاستشارى بكلية الهندسة بشبرا وعدد من المسئولين فى الشركات المنفذة لمبانى الجامعة بالعبور.

كما تفقد القاضى خلال زيارته قاعة الاحتفالات التى أوشكت على الانتهاء والتى أقيمت على مساحة 900 متر وتتسع لنحو 650 فردا كما تفقد رئيس الجامعة مبنيين فى طور الشتطيب تبلغ مساحة المبنى الواحد الف 1000 متر ويضمن ثلاثة طوابق باجمالى 3 الاف متر للمبنى الواحد.

وشدد رئس الجامعة على ضرورة الانتهاء من اقامة المبانى المتعاقد عليها وفقا للمواعيد المحددة بالعقود واستمع الى مسئولى شركات المقاولات حول ما يواجهونه من عقبات وأكد على ضرورة التعاون بين الجميع للقضاء على اي معوقات تواجه التنفيذ وسرعة الانتهاء من المبانى والمنشآت للاستفادة بها والاستخدام الامثل للاستثمارات التى تم ضخها لإقامتها.

قراءة 205 مرات

HELIX_NO_MODULE_OFFCANVAS