vission

الرؤية

mission

الرسالة

goals

الأهداف

تتطلع كلية الهندسة بشبرا جامعة بنها أن تكون كلية رائدة في مجالات التعليم الهندسي والبحث العلمي علي المستوي الإقليمي والدولي وأن تقدم خدمة مجتمعية متميزة لإثراء حياة الأفراد، والمجتمع، والبيئة المحيطة.

تلتزم كلية الهندسة بشبرا بإعداد خريج مزود بالمعارف والمهارات التي تؤهله للمنافسة في سوق العمل، كما تلتزم بإنتاج بحث علمي متميز على المستوى الدولي، وتقديم خدمات مجتمعية متميزة، وذلك في إطار القيم الإنسانية والأخلاقية.

لتحقيق رؤية ورسالة الكلية وبالتوافق مع الاهداف الاستراتيجية للجامعة، نهدف إلي رفع مستوي جودة التعليم والتعلم والعمل علي تقديم خدمة تعليمية متميزة. والإرتقاء بمنظومة الدراسات العليا والبحث العلمي. الإهتمام بخدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة. 

 

 

 كلمة العميد

 

 

  أ.د/ رجب مجاهد

dr.ragab

إلى زائرى موقع كلية الهندسة بشبرا – جامعة بنها إلى أبنائى طلاب الكلية ألى الأخوة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالكلية أرحب بحضراتكم جميعا من خلال موقع الكلية وأشكركم على التفضل بزيارة موقع الكلية الإلكترونى حيث أن العالم أصبح قرية صغيرة وهى مقولة صحيحة حيث أن سبل التواصل والمعرفة وتبادل الأفكار أصبح من أيسر الأمور وأبسطها والفضل فيها يعود الي التقدم الهائل في تكنولوجيا الإتصالات والمعلومات... المزيد

الأحد, 16 نيسان/أبريل 2017 13:50

رئيس جامعة بنها يشارك في قداس عيد القيامه المجيد

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شارك الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها في قداس عيد القيامه المجيد، الذى أقامته الطائفة الإنجيلية بكنيسة كليوباترا بمصر الجديدة، واستمع القاضى بحضور عدد كبير من الوزراء والمسئولين إلى كلمة القس الدكتور أندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية الذى أكد خلالها أن المصريين يحبون الحياة وأنهم يريدون العيش فى حياة كريمة وآمنة.

وقال القس اندريه انه يرفض اقحام الدين فى السياسة أو الاقتصاد أو العمل قائلا "إن الدين بريء من كل الممارسات الخاطئة"

وأضاف ان رغم الحزن الكبير إلا أن لدينا أملا فى غد آمن ومشرق، وقال إن المصريين جميعا مسلمين ومسيحيين فى رباط إلى يوم الدين.

ودعا رئيس الطائفة الإنجيلية المولى أن يحفظ مصر وأهلها ووجه التحية لرجال القوات المسلحة والشرطة الذين يقدمون أرواحهم ودماءهم حفاظا على أمن واستقرار مصر وشعبها وقال إن قرار الكنيسة أن يقتصر الاحتفال على الصلوات والترانيم احتراما لأحزاننا جميعا ودعا بالرحمة والمغفرة لضحايا كنيستى طنطا والإسكندرية، وقال إننا نصلى من أجل أن يتم الله الشفاء للمصابين.

وكان الدكتور السيد القاضى تلقى دعوة من القس الدكتور اندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية لحضور احتفال الطائفة بعيد القيامة المجيد والذى حضره عدد كبير من الوزراء وكبار المسئولين.

Image may contain: 1 person

 
قراءة 132 مرات

HELIX_NO_MODULE_OFFCANVAS