vission

الرؤية

mission

الرسالة

goals

الأهداف

تتطلع كلية الهندسة بشبرا جامعة بنها أن تكون كلية رائدة في مجالات التعليم الهندسي والبحث العلمي علي المستوي الإقليمي والدولي وأن تقدم خدمة مجتمعية متميزة لإثراء حياة الأفراد، والمجتمع، والبيئة المحيطة.

تلتزم كلية الهندسة بشبرا بإعداد خريج مزود بالمعارف والمهارات التي تؤهله للمنافسة في سوق العمل، كما تلتزم بإنتاج بحث علمي متميز على المستوى الدولي، وتقديم خدمات مجتمعية متميزة، وذلك في إطار القيم الإنسانية والأخلاقية.

لتحقيق رؤية ورسالة الكلية وبالتوافق مع الاهداف الاستراتيجية للجامعة، نهدف إلي رفع مستوي جودة التعليم والتعلم والعمل علي تقديم خدمة تعليمية متميزة. والإرتقاء بمنظومة الدراسات العليا والبحث العلمي. الإهتمام بخدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة. 
الإثنين, 24 نيسان/أبريل 2017 21:15

جامعة بنها تفوز بالمركز الأول بملتقي الروبوت ... للعام الثاني علي التوالي

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فاز النشاط العلمى والتكنولوجيى جامعة بنها بالمركز الاول للعام الثانى على التوالى فى الترتيب العام خلال المشاركه فى الملتقى العلمى التاسع للروبوت، والذي يقام فى الفترة من ٢٢/٤ حتى ٢٦/٤/ ٢٠١٧م، بجامعة حلوان، بمشاركة ١٠جامعات مصريه هم ( بنها – حلوان - القاهرة - جنوب الوادى – المنوفية – الفيوم - المنصورة - الاسكندرية - الازهر - طنطا)

حيث شارك بالمسابقه فريق من جامعة بنها من كليتي الهندسه بشبرا وهندسة بنها وهم الطلاب احمد يحيى  وهيثم عادل وعمرو مرزوق واحمد مجدى واحمد شعبان واسلام مصطفى واحمد النحاس واحمد طارق ومحمود عاطف

وأكد الدكتور السيد القاضي علي ثقته في قدرة طلاب جامعة بنها في المشاركة الايجابية وصنع مستقبل أفضل لمصر، من خلال قدرة هؤلاء الطلاب علي الابتكار وتقديم الجديد في مجالات البحث العلمي

قراءة 80 مرات

HELIX_NO_MODULE_OFFCANVAS