vission

الرؤية

mission

الرسالة

goals

الأهداف

تتطلع كلية الهندسة بشبرا جامعة بنها أن تكون كلية رائدة في مجالات التعليم الهندسي والبحث العلمي علي المستوي الإقليمي والدولي وأن تقدم خدمة مجتمعية متميزة لإثراء حياة الأفراد، والمجتمع، والبيئة المحيطة.

تلتزم كلية الهندسة بشبرا بإعداد خريج مزود بالمعارف والمهارات التي تؤهله للمنافسة في سوق العمل، كما تلتزم بإنتاج بحث علمي متميز على المستوى الدولي، وتقديم خدمات مجتمعية متميزة، وذلك في إطار القيم الإنسانية والأخلاقية.

لتحقيق رؤية ورسالة الكلية وبالتوافق مع الاهداف الاستراتيجية للجامعة، نهدف إلي رفع مستوي جودة التعليم والتعلم والعمل علي تقديم خدمة تعليمية متميزة. والإرتقاء بمنظومة الدراسات العليا والبحث العلمي. الإهتمام بخدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة. 
السبت, 06 أيار 2017 12:49

محافظ القليوبية يهنئ جامعة بنها بالحصول على شهادة الأيزو

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

بعث اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، برقية تهنئة إلى الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها، بمناسبة حصول الجامعة على شهادة الأيزو 9001 لسنة 2008، وكذلك حصول 14 إدارة من إدارات الجامعة على الاعتماد.

وجاء نص برقية التهنئة كالتالي: "يسعدني ويشرفني بالأصالة عن نفسي وعن جميع أبناء القليوبية أن أقدم التهنئة القلبية لسيادتكم بمناسبة حصول جامعتكم الموقرة على تلك الشهادة الدولية الرفيعة تقديرًا لجهودكم المتميزة في المحافل العلمية المحلية والدولية وإسهاماتكم في رفعة شأن مصر الحبيبة من خلال توصيل رسالة العلم الراقية إلى طلبة وطالبات الجامعة.. مع خالص أمنياتي لسيادتكم بمزيد من التميز والتفوق الدائم بإذن الله تعالى".

قراءة 56 مرات

HELIX_NO_MODULE_OFFCANVAS