vission

الرؤية

mission

الرسالة

goals

الأهداف

تتطلع كلية الهندسة بشبرا جامعة بنها أن تكون كلية رائدة في مجالات التعليم الهندسي والبحث العلمي علي المستوي الإقليمي والدولي وأن تقدم خدمة مجتمعية متميزة لإثراء حياة الأفراد، والمجتمع، والبيئة المحيطة.

تلتزم كلية الهندسة بشبرا بإعداد خريج مزود بالمعارف والمهارات التي تؤهله للمنافسة في سوق العمل، كما تلتزم بإنتاج بحث علمي متميز على المستوى الدولي، وتقديم خدمات مجتمعية متميزة، وذلك في إطار القيم الإنسانية والأخلاقية.

لتحقيق رؤية ورسالة الكلية وبالتوافق مع الاهداف الاستراتيجية للجامعة، نهدف إلي رفع مستوي جودة التعليم والتعلم والعمل علي تقديم خدمة تعليمية متميزة. والإرتقاء بمنظومة الدراسات العليا والبحث العلمي. الإهتمام بخدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة. 
الإثنين, 22 أيار 2017 00:44

تنمية المهارات الإنسانية والاجتماعية لأفراد الشرطة بجامعة بنها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

وافق الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها علي قيام عدد من الأساتذة بتنمية المهارات الإنسانية والاجتماعية لأفراد الشرطة العاملين بمديرية أمن القليوبية،  وذلك في إطار الدور المجتمعي للجامعة.

جاء ذلك خلال استقبال القاضي للواء سمير عبدالمنعم مساعد مدير أمن القليوبية للأفراد والتدريب والعميد محمد جندية مدير إدارة التدريب والمقدم إسلام عسكر رئيس قسم شئون الأفراد بمديرية أمن القليوبية لبحث أوجه التعاون بين الجانبين في مجال تنمية المهارات الإنسانية والاجتماعية لأفراد الشرطة والعاملين المدنيين بهيئة الشرطة، وبحضور وحيد خلوي أمين عام الجامعة.

صدى البلد

وأكد القاضي علي ترحيب الجامعة بالتعاون مع جهاز الشرطة في مختلف المجالات، وأن الجامعة علي استعداد تام لتقديم كل الدعم لتنمية المهارات الإنسانية والاجتماعية لأفراد الشرطة والعاملين المدنيين.

قراءة 164 مرات

HELIX_NO_MODULE_OFFCANVAS