vission

الرؤية

mission

الرسالة

goals

الأهداف

تتطلع كلية الهندسة بشبرا جامعة بنها أن تكون كلية رائدة في مجالات التعليم الهندسي والبحث العلمي علي المستوي الإقليمي والدولي وأن تقدم خدمة مجتمعية متميزة لإثراء حياة الأفراد، والمجتمع، والبيئة المحيطة.

تلتزم كلية الهندسة بشبرا بإعداد خريج مزود بالمعارف والمهارات التي تؤهله للمنافسة في سوق العمل، كما تلتزم بإنتاج بحث علمي متميز على المستوى الدولي، وتقديم خدمات مجتمعية متميزة، وذلك في إطار القيم الإنسانية والأخلاقية.

لتحقيق رؤية ورسالة الكلية وبالتوافق مع الاهداف الاستراتيجية للجامعة، نهدف إلي رفع مستوي جودة التعليم والتعلم والعمل علي تقديم خدمة تعليمية متميزة. والإرتقاء بمنظومة الدراسات العليا والبحث العلمي. الإهتمام بخدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة. 
الأحد, 21 أيار 2017 02:44

القاضي : حريصون علي جودة التعليم في جامعة بنها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

صدى البلد

أعلن الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها ترحيبه بالطلبة الوافدين من مختلف البلدان العربية، وقال: إن الجامعة تفتح ابوابها للطلاب العرب دون أدني تفرقة بينهم وبين الطلاب المصريين.

وأضاف رئيس جامعة بنها أنه التقى بلجنة من هيئة ضمان جودة التعليم بدولة الكويت واستمر اللقاء علي مدي أربع ساعات موضحا أن ما يسدده الطلاب الوافدين من مصروفات مقابل العملية التعليمية في الجامعة.

وقال رئيس الجامعة خلال لقائه بوفد من الطلاب الوافدين بحضور الدكتور هشام أبوالعينين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث أننا في جامعة بنها حريصين علي جودة التعليم الذي نقدمه للطلاب وسمعة الشهادة الدراسية التي نقدمها للطلاب المصريين والوافدين .
 
قراءة 171 مرات آخر تعديل على الإثنين, 22 أيار 2017 23:32

HELIX_NO_MODULE_OFFCANVAS