كلمة العميد

10620868 10153979481500960 672467245 nإلى زائرى موقع كلية الهندسة بشبرا – جامعة بنها إلى أبنائى طلاب الكلية ألى الأخوة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالكلية أرحب بحضراتكم جميعا من خلال موقع الكلية وأشكركم على التفضل بزيارة موقع الكلية الإلكترونى حيث أن العالم أصبح قرية صغيرة وهى مقولة صحيحة حيث أن سبل التواصل والمعرفة وتبادل الأفكار أصبح من أيسر الأمور وأبسطها والفضل فيها يعود الي التقدم الهائل في تكنولوجيا الإتصالات والمعلومات، وتستخدم تكنولوجيا الإتصالات والمعلومات في التبادل العلمي والثقافي بين الشعوب ويقاس تقدم الأمم بما تمتلكه من علوم ومعرفة وإسهامات علمية وثقافية وفنية وحضارية، لذا وجب علي كل مؤسسات الدول إبراز ما لديها من حضارة وعلوم وفنون وغيرها من العلامات المميزة والسمات التىي تميزها... المزيد


 

vission

الرؤية

mission

الرسالة

goals

الأهداف

تتطلع كلية الهندسة بشبرا جامعة بنها أن تكون كلية رائدة في مجالات التعليم الهندسي والبحث العلمي علي المستوي الإقليمي والدولي وأن تقدم خدمة مجتمعية متميزة.

تلتزم كلية الهندسة بشبرا بإعداد خريج مزود بالمعارف والمهارات التي تؤهله للمنافسة في سوق العمل، كما تلتزم بإنتاج بحث علمي متميز على المستوى الدولي، وتقديم خدمات مجتمعية متميزة، وذلك في إطار القيم الإنسانية والأخلاقية.

لتحقيق رؤية ورسالة الكلية وبالتوافق مع الاهداف الاستراتيجية للجامعة، نهدف إلي رفع مستوي جودة التعليم والتعلم والعمل علي تقديم خدمة تعليمية متميزة. والإرتقاء بمنظومة الدراسات العليا والبحث العلمي. الإهتمام بخدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة.

 


 


 

كلمة عميد الكلية

 

 

 

لقد أنشئت وحدة متابعة الخريجين من أجل التواصل بين خريجي الكلية وإنشاء قاعدة بيانات متخصصة بالموارد البشرية خاصة بالكلية ، وأخرى لحاجات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي. كما تعمل الوحدة لمساعدة طلاب وخريجي الكلية في الحصول على فرص عمل. وأيضا تقدم الوحدة المعلومات للطلاب ولجنة اللوائح بالكلية بالتخصصات المرغوبة بسوق العمل عن طريق التغذية الراجعة تعزيزاً للمواءمة بين مخرجات التعلم ومتطلبات سوق العمل.

عميد الكلية         

أ.د / السيد يوسف القاضى

 

 

كلمة رئيس وحدة متابعة الخريجين

 

 

 

لقد تخرج من كلية الهندسة بشبرا طوال سنوات عملها الكثير والكثير من المهندسين في شتى التخصصات. ولدينا العديد من الخريجين والمهنيين في جميع المستويات المؤسسية والفنية في العديد من المجالات المتنوعة. وهذه المجموعة البارزة من المهندسين تعد ثروة قيمة للكلية وللعاملين بها ولطلابها، سواء في الحاضر اوالمستقبل.

وكخريج لكلية الهندسة فإن كلية الهندسة بشبرا قد امدت كل واحد منا بمجموعة من الادوات والمهارات اللازمة للتفوق في مجالاتنا المختلفة. وتحقيقاً لهذه الغاية فنحن مدينون بالشكر الجزيل ليس فقط للكلية وإنما لاعضاء هيئة التدريس الذين يقضون ساعات لا تحصى في تطوير مواد المنهج الدراسي وجعل التعليم الهندسي ذا مغزى وهدف.

السادة المهندسين خريجي كلية الهندسة بشبرا، نأمل أن تجدوا وحدة متابعة الخريجين مفيدة ومحققة لرغباتكم ونشجعكم على تقديم الملاحظات التي من شأنها أن تساعدنا على تحسين الخدمات والموارد التي نقدمها لكم كخريجي كلية الهندسة بشبرا.

مدير وحدة متابعة الخريجين

أ.د/ أسامة النحاس

 

 

 
   

تسجيل الدخول

free counters

منذ: 2011-05-31

HELIX_NO_MODULE_OFFCANVAS