كلمة العميد

 

 

  أ.د/ رجب مجاهد

dr.ragab

إلى زائرى موقع كلية الهندسة بشبرا – جامعة بنها إلى أبنائى طلاب الكلية ألى الأخوة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالكلية أرحب بحضراتكم جميعا من خلال موقع الكلية وأشكركم على التفضل بزيارة موقع الكلية الإلكترونى حيث أن العالم أصبح قرية صغيرة وهى مقولة صحيحة حيث أن سبل التواصل والمعرفة وتبادل الأفكار أصبح من أيسر الأمور وأبسطها والفضل فيها يعود الي التقدم الهائل في تكنولوجيا الإتصالات والمعلومات... المزيد

خدمات الوحدة للخريجين

حيث أنك خريج لكلية الهندسة بشبرا فإن لك الأحقية بالاستفادة من الخدمات التالية والتي تقدمها الوحدة حيث يتم إدراجكم تلقائياً في عضوية وحدة متابعة الخريجين. بالإضافة إلى ذلك سوف تتلقى نسخة من كتيبات الخريجين بصفة دورية.

- دورات تدريبية:

إن من أهم خدمات الوحدة ربط خريجي الكلية على مستوى مراحلها وأقسامها بالتطور التكنولوجي المستمر وتوفير الدورات التدريبية التي تكسبهم المزيد من العلوم بما يساهم في خلق فرص عمل أفضل أو زيادة معرفتهم العلمية في مجالات عملهم الحالية. ولذلك فإن الوحدة تهتم اهتماماً شديداً بعقد دورات تدريبية مقسمة تبعاً لاقسام الكلية ويمكنكم متابعة الدورات المقامة ومواعيدها من خلال الروابط التالية:

  • قسم الهندسة الميكانيكية
  • قسم الهندسة الكهربية
  • قسم الهندسة المدنية
  • قسم الهندسة المعمارية
  • قسم الهندسة المساحية


- خدمات مهنية:

بإعتبارك خريج للكلية فإنه يحق لك في أي وقت طلب المساعدة في البحث عن وظيفة أو تغيير وظيفتك الحالية كما يمكنك نشر سيرتك الذاتية على الموقع وإتاحتها للشركات والمؤسسات التي تتعامل مع الموقع. كما تقوم الوحدة أيضأ عن طريق الاتصال ببعض الشركات العاملة داخل جمهورية مصر العربية بتوفير العديد من الوظائف لخريجي الكلية ويمكنك متابعة الوظائف الشاغرة من خلال الرابط التالي

http://www.feng.bu.edu.eg/feng/index.php/alumnijobs


- خدمات داخلية:

تساعد الوحدة خريجي الكلية في التواصل مع العاملين داخل الكلية وتسهيل إجراءات الخدمات الداخلية مثل استخراج صور من شهادات التخرج او استعارة كتب من مكتبة الكلية ... الخ. ويمكنك معرفة كيفية تأدية هذه الخدمات من خلال الروابط الاتية:

  • استخراج شهادة تخرج.
  • الاطلاع على محتويات مكتبة الكلية.

كارت الخريجين (SH-CARD) : ( تحت الإنشاء )

يمكنك الحصول على كارت الخريجين الخاص بالكلية وهو يمثل وسيلة اشتراك في

وحدة متابعة الخريجين حيث يتم تسجيلك في الوحدة برقم محدد. هذا الرقم يستخدم

للتواصل مع الوحدة ويسهل عليك الاستفادة من خدمات الوحدة عن طريق التواصل

الالكتروني مباشرة.


card

الخدمات التي تقدم لحاملي كارت الخريجين:

1-    يكون له الأولوية في الاشتراك في الدورات التدريبية المقامة داخل الكلية مع عمل خصم يصل الى 50 % من قيمة الاشتراك في الدورة.

2-   يمكنه الكارت من خلال كلمة سر خاصه بحامله من الدخول إلى موقع مكتبة الكلية ومطالعة محتوياتها كما يمكنه من استعارة هذه الكتب للدراسة او التصوير.

3-   يستطيع حامل الكارت أن يطلب من وحدة متابعة الخريجين القيام باستخراج شهادات التخرج الخاصة به دون حضوره إلى الكلية حيث تقوم الوحدة بكافة الاجراءات المطلوبه لاستخراج الشهادة ويقوم الخريج بدفع التكلفة بإحدى الطرق المتعارف عليها.

4-     يتم إرسال نسخة الكترونيه من كتيب الخريجين بصورة دوريه إلى حامل الكارت.

5-   يمكن لحامل هذا الكارت أن يشترك في الأنشطة الترفيهية التي تقام من خلال الوحدة كالرحلات الترفيهية والعلمية وخلافه.



 

مد فترة التقدم لمسابقة أفضل روابط تشير لمواقع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم - دورة أكتوبر ٢٠١٧ لمدة إسبوعين.. للمزيد

HELIX_NO_MODULE_OFFCANVAS