ابنائى وبناتى طلاب قسم الهندسة الميكانيكية – كلية الهندسة بشبرا

يسرنى ان ادعوكم الى مواصلة كافة اعمالكم داخل القسم بروح الفريق الذى اتشرف برئاسته وهو قسم الهندسة الميكانيكية ومع فريق من خيرة الزملاء من اعضاء هيئة التدريس وباقة متميزة من ابنائى من المعيدين والمدرسين المساعدين بالقسم جميعنا نشترك فى رفعة وتمييز القسم بما يستحقه منكم من بذل المزيد من العطاء والكفاح والمثابرة للوصول الى قمة النجاح معاً.

كما ادعوكم الى تصفح موقع قسم الهندسة الميكانيكية والكلية لما يقدمه من خدمات وتسهيلات تتيح للجميع كافة الردود على كافة الاستفسارات التى قد تشغلكم كثيراً. كما أتمني يكون هذا الموقع هو ملتقي بين جناحي العملية التعليمية من طلاب وأعضاء هيئة التدريس لتبادل المعلومات والمعرفة في جميع مجالات التعليم و خصوصا التعليم الإلكتروني والتعرف علي كل ما هو جديد ومرتبط بالمواد العلمية التي يقوم السادة أعضاء هيئة التدريس بتدريسها ومحاولة الاستفادة القصوى من هذا الموقع المتطور الهام والذي سوف يكون بإذن الله تعالي خطوه من مجموعة خطوات يقوم بها القسم للنهوض وتطوير العملية التعليمية في تخصص الهندسة الميكانيكية ومده بأطراف التقدم والمعرفة في المجالات المختلفه بالقسم.

وأخيرا أطيب تمنياتي لجميع أبنائنا الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمعيدين والمدرسين المساعدين لمزيد من التواصل في سبيل النهوض ببلدنا العزيز الغالي مصر.

والله الموفق لما فيه الخير وصالح القسم والكلية والجامعة والبلاد

رئيس مجلس القسم

 

 

عداد الزوار

free counters

اتصل بنا

جامعة بنها – كلية الهندسة بشبرا 108 ش شبرا – القاهرة – مصر

الرمز البريدى: 11629

التليفون: 022022310

الفاكس: 0222023336

البريد الإلكتروني: info@feng.bu.edu.eg

HELIX_NO_MODULE_OFFCANVAS