Print this page
ابرام مذكرة تفاهم مع "المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة"

ابرام مذكرة تفاهم مع "المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة"

15 حزيران/يونيو 2021 | نشر فى الأخبار. قرأ 631 مرة.

(0 تصويتات)

في إطار سعي القيادة السياسية لتعظيم استثمار موارد الدولة باستخدام احدث التقنيات العلمية والتطبيقية، تم إبرام مذكرة التفاهم بين كلية الهندسة بشبرا – جامعة بنها و المركز الوطني لتخطيط إستخدامات أراضي الدولة وذلك سعياً لتطويرآليات التعاون المشترك لخدمة أغراض التنمية الشاملة في جمهورية مصر العربية.

حيث قام بتوقيع هذه الاتفاقية كل من السيد الأستاذ الدكتور / أيمن الشهابي - عميد كلية الهندسة بشبرا والسيد اللواء أ.ح. / ناصر فوزي - رئيس المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 15 يونيو 2021 بمقر المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة، ولقد أكد أ.د/ ايمن الشهابى عميد الكلية على المشاركة في المشروعات القومية من خلال دعم صناعة القرار المرتبط بمهام "المركز الوطني" مع توثيق التعاون في مجال الاستشارات الهندسية بإدارة مشتركة من الجهتين لتقديم الاستشارات الفنية المتخصصة للوزارات و الهيئات بجمهورية مصر العربية. 
فى حين أشار السيد اللواء أ.ح / ناصر فوزى الى مشاركة خبراء الكلية و “المركز الوطني” في نقل تجربة المركز الوطني المتفردة الي المستوي الإقليمي لتعظيم دور الدولة المصرية في أداء دورها الإقليمي نحو المساهمة في تنمية دول الجوار، هذا ولقد اتفق الطرفان على تحديد الخطوات التنفيذية المستقبلية نحو تفعيل هذه الاتفاقية لخدمة الدولة ومشروعاتها.

Last modified on الثلاثاء, 15 حزيران/يونيو 2021 23:08