زيارة المستشار الثقافى لسفارة دولة اليمن للكلية

زيارة المستشار الثقافى لسفارة دولة اليمن للكلية

اطبع البريد الإلكترونى
(0 تصويتات)
قام السيد الاستاذ الدكتور / أيمن الشهابى عميد الكلية يرافقه السيد الاستاذ الدكتور / على الصغير وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث بإستقبال السيد الاستاذ الدكتور / محمد العبادى المستشار الثقافى لسفارة دولة اليمن الشقيق فى زيارة هى الأولى للكلية .
وقد أستعرض الطرفان أوجه التعاون المشترك فى ظل العلاقات القوية التى تجمع الشعبين المصرى واليمنى وإستناد الى العلاقات التاريخية الراسخه التى تربط بينهما وأكد الدكتور الشهابى على أن الكلية تستطيع أن تقدم الكثير فى ملف التعليم الهندسى من تأهيل و إعداد الكوادر اليمنيه طبقاً لتوجهات القيادة السياسيه فى مصر وكذلك نقل الخبرات التى أكتسبتها مصر خلال السنوات الماضية إلى الاشقاء فى اليمن لتنفيذ الاستراتيجية الهندسية لدعم برنامج الاصلاح الاقتصادى اليمنى .
ورحب بالسادة الحضور وطنهم الثانى فى "مصر " و أوضح أن الحكومة المصرية تبذل قصارى جهدها لتسهيل استضافة الاشقاء اليمنيين فى مصر لأغراض الدراسه .
و من جانبه أعرب الدكتور العبادى عن سعادته البالغه بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافه الذى لمسه منذ وصوله مشيداً بما أبداه المسئولون بالكلية من تعاون لتحقيق أقصى استفاده ممكنه من هذه الزيارة و ما يخدم مصلحه شعبى البلدين الشقيقين مضيفاً بأنه شُرف بقضاء سنوات طويله من حياته بمصر وتحديداً بمدينة "بنها " أثناء الدراسة .
N8
N9
Last modified on الأربعاء, 26 تشرين1/أكتوير 2022 16:46

اتصل بنا

 0132460640