توقيع مذكرة تفاهم علمية بين كلية الهندسة بشبرا - جامعة بنها  (قسم هندسة الچيوماتكس)  مع كلية الچيوديسيا - جامعة زغرب - كرواتيا

توقيع مذكرة تفاهم علمية بين كلية الهندسة بشبرا - جامعة بنها (قسم هندسة الچيوماتكس) مع كلية الچيوديسيا - جامعة زغرب - كرواتيا

اطبع البريد الإلكترونى
(0 تصويتات)

تماشيا مع توجهات الدولة المصرية نحو تطوير التعليم الجامعي وربطه مع الجامعات العريقةالعالمية لتبادل المعارف واكتساب الخبرات في المجالات الاكاديمية والتطبيقية المتعددة، قامت كلية الهندسة بشبرا - جامعة بنها بتوقيع مذكرة تفاهم علمية مع كلية الچيوديسيا - جامعة زغرب - كرواتيا بدءا من اليوم ٣١ اغسطس ٢٠٢٣ ولمدة خمس سنوات.
وسوف تتيح هذه الاتفاقية تبادل الاساتذة وطلاب الدراسات العليا في المجالات المتعددة لعلوم هندسة المساحة.
كذلك يتم الاعداد للمشاركة في مجموعة من المشروعات الأكاديمية والتي يتم دعمها من الإتحاد الأوروبي في مجال بناء القدرات البشرية لاعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.
ولقد قام بتوقيع مذكرة التفاهم عن الجانب المصري أ. د. أيمن الشهابي عميد الكلية وبحضور أ. د. محمود صلاح رئيس مجلس قسم هندسة الچيوماتكس وا.د. عمرو حنفي الاستاذ بقسم الچيوماتكس بالكلية ومنسق الاتفاقية عن الجانب المصري وعدد من اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالقسم.
ومن الجانب الكرواتي قام Prof. Almin Dapo عميد كلية الچيوديسيا بتوقيع الاتفاقية وبحضور Prof. Željko Bačić الاستاذ بكلية الچيوديسيا ومنسق الاتفاقية عن الجانب الكرواتي.
ولقد اكد الطرفان علي سعيهما لارساء قواعد التعاون المشترك بما يضمن استمرارية ونجاح هذه الشراكة علي كافة الأصعدة العلمية والبحثية وبما فيه صالح الدولتين.

WhatsApp Image 2023 09 12 at 9.22.56 PM


اتصل بنا

 0132460640