تكريم عدد 24 طالبًا في إطار اتفاقية التعاون المبرمة بين كلية الهندسة بشبرا وشركة إيزري شمال إفريقيا في مجالات التدريب

تكريم عدد 24 طالبًا في إطار اتفاقية التعاون المبرمة بين كلية الهندسة بشبرا وشركة إيزري شمال إفريقيا في مجالات التدريب

اطبع البريد الإلكترونى
(3 تصويتات)

في إطار اتفاقية التعاون المبرمة بين كلية الهندسة بشبرا وشركة إيزري شمال إفريقيا في مجالات التدريب، قامت الشركة أمس الأربعاء الموافق 13 سبتمبر 2023 بتكريم عدد 24 طالبًا أبدوا تميزًا واضحًا في تنفيذ المهام المسندة إليهم من خلال الشركة، وذلك أثناء فترة التدريب الصيفي الذي عقد بمعمل نظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد بمقر الكلية بروض الفرج على مدار اربعة أسابيع متواصلة.

مثل الاتفاقية من جانب الكلية الأستاذ الدكتور أيمن الشهابي عميد الكلية، والأستاذ الدكتور محمود صلاح رئيس مجلس قسم هندسة الجيوماتكس، والأستاذ الدكتور عمرو حنفي منسق الاتفاقية، ومن جانب الشركة مهندس / حاسم حميدة المدير التنفيذي للشركة والمهندس/ أحمد مكرم مسؤول القطاع الفني ومهندسة / لمياء غديري مدير إدارة التدريب ومهندسة/ هالة عبد المقصود مهندسة حلول نظم المعلومات الجغرافية.

جاء ذلك في حفل أقيم بمقر الشركة بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، حيث تم مناقشة المشاريع والتي تضمنت مشروعات لخدمة مختلف القطاعات كالسياحة والتصنيع والتسويق وحماية البيئة ثم تكريم الطلاب المتميزين من خلال تقديم شهادة تقدير لهم.

أعربت المهندسة/ لمياء غديري مديرة ادارة التدريب عن سعادتها بالتعاون مع كلية الهندسة بشبرا، مشيرًة إلى حرص شركة ايزرى شمال افريقيا الشديد على التعاون مع الجامعات المصرية لتقديم خدمات التدريب العملي للطلاب على أحدث برامج وتطبيقات شركة ايزرى، ودعم منظومة التعليم العالي بتوفير التدريب على هذه البرامج للطلاب لتنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم في مجال نظم المعلومات الجغرافية التي تمكنهم من الحصول على فرص متميزة بسوق العمل وتحقيق النجاح في حياتهم المهنية.

تعد شركة ايزرى واحدة من الشركات الرائدة في مجال نظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد. تقدم الشركة مجموعة واسعة من البرامج والمنتجات التي تساعد المستخدمين على جمع وتحليل وعرض البيانات الجغرافية. وقد تضمن البرنامج التدريبي حزمة متنوعة من برامج شركة ايزرى التي يمكن استخدامها لأداء مجموعة متنوعة من المهام مثل إنشاء ومشاركة الخرائط والتطبيقات الجغرافية منها ما يلي:
ArcGIS Pro, ArcGIS Online, ArcGIS Dashboards, ArcGIS StoryMaps, ArcGIS Experience Builder, ArcGIS Workforce, ArcGIS GeoBIMWhatsApp Image 2023 09 17 at 7.25.45 AM


اتصل بنا

 0132460640